تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية  الخام من مايكروسوفت Download Windows 10 ISO

تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية الخام من مايكروسوفت Download Windows 10 ISO

access_timeالأربعاء، 29 مارس 2017 comment0 remove_red_eye
تحميل ويندوز 10 Windows النسخة النهائية ISO كامل مجانا برابط مباشر




تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية مجانا برابط مباشر Download Windows 10



نبذة مختصرة من معلوماتى  عن ويندوز 10 النسخة النهائية :-

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر واحد مجانا من موقع النجم النسخه النهائية

شعار ويندوز 10


تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية

مايكروسوفت هي شركة أمريكية تعمل في مجال البرمجيات منذ ثمانينيات القرن الماضى وقد كانت مملوكة لمؤسسها العبقرى بيل جيتس والذي تخلى عن منصب المدير العام للشركة في العام الماضى ليتفرغ للأعمال الخيرية على حد قوله، نجحت الشركة بشكل كبير في السنوات الماضية حيث تبلغ أرباحها السنوية 44 مليار دولار، ويعمل بها 71,553 موظف في 102 دولة مختلفة.

بعد إطلاق النسخة الناجحة من ويندوز وهى windows 7  التى ابهرتنا مايكروسفت بها و زادت مبيعات الشركة بشكل ملحوظ وإنتشرت منتجاتها بشكل ملحوظ ولكن هذا النجاح لن يدوم طولاً فكان لا بد من تطوير النظام ليتمكنوا من اللحاق بالمستقبل والتطور التكنلوجى  في زوق المستخدمين فتم إطلاق ويندوز 8 مع أخطاء كارثية جلبت سخط المستخدمين الذين وضعوا ثقتهم في الشركة بعدها بعدة أشهر قامت الشركة بتطوير وصيانة العيوب وإطلاق ويندوز 8.1  ولكنه لم يغير الكثير وظل الغضب يحيط الشركة لمدة عامين حتى وعدت مايكروسوفت مستخدميها بنسخة جديدة ليس لها مثيل وبدأت بالفعل بتطوير نسخة جديدة أطلقت عليها Windows 10.
ويندوز 10 الأفضل من مايكروسوفت Windows 10 ISO :-




في منتصف عام 2015  أطلقت الشركة ويندوز 10 من مايكروسوفت ولكن مع مميزات رائعة بحق حيث أن الترقية مجانية وذلك فى خطوة لإرضاء المستخدمين كما تطوير الواجهة بشكل كبير فتم تصميم ولاجهة فلات رائعة تخطف الأنظار وتم إعادة قائمة Start القديمة التي إفتقدناها في ويندوز 8، ويندوز 8.1 كما تم تطوير الويندوز من كافة النواحى التقنية حيث أصبح سريع الإستجابة وإنتهى أمر عدم الإستجابة أو تشنج النظام, قالت شركة مايكروسوفت أن هذا الويندوز هو أعظم ويندوز في تاريخها وقد عملت جاهدة على نشره بحملات إعلانية ضخمة جداً حيث بلغ عدد مستخدميه في أول يوم بعد إطلاقة 40  مليون مستخدم ولكن للأسف لم يزيد العدد كثيراً حتى الأن مما يوضح عدم رضى المستخمين بشكل كامل حين أن عدد مستخدميه الأن هو 250  مليون فقط.
تنزيل نسخة ويندوز 10 النهائية برابط واحد من الفلاشة
تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية
مميزات وعيوب Windows 10 عربي النسخة الأصلية :-

قائمة إبدأ تعود من جديد: بعد  فشل واجهة METRO فى ويندوز 8  في إرضاء المستخدمين كان من الضرورى إرجاع القائمة القديمة مرة أخرى, بالفعل قامت مايكروسوفت بعمل ذلك ولكن هذه المرة مع تصميم جميل ومريح حيث أصبح من السهل تخصيصها والتحكم بها وأصبحت أكثر وضوحاً وجمالاً مع إضافة تطبيقات "ويندوز 10" الشهيرة في نفس القائمة كما تشاهد في الصورة.
Download Windows 10 IOS Free
تحميل ويندوز 10
خاصية Task View: تسمح هذه الخاصية الرائعة  فى ويندوز 10 التنقل ما بين البرامج بسهولة كبيرة ومن رأى كان لابد من تزويد نظام ويندوز بها من زمن طويل, تعتمد فكرة عملها على إظهار كافة التطبيقات والبرامج والنوافذ المفتوحة في واجهة منظمة كل منها بجوار الأخرى بحيث يمكنك التنقل من برنامج لأخر دون الحاجة إلى تصغير واحد وتكبير الأخر.
ويندوز تن 10 الاصلية
تحميل ويندوز 10 برابط مباشر
أكثر من سطح مكتب Multiple Desktops: من الأن فصاعداً يمكنك تنظيم عملك على جهازك الشخصى بكل سهولة حيث أصبح بإمكانك عمل سطحين مكتب أو اكثر كل منها يحتوى على برامج معينة بحيث يكون هناك سطح مكتب مثلاً للترفيه واللعب وأخر للعمل وهكذا, أليس هذا امراً رائعاً.
ويندوز تين للايفون وللموبايل
تحميل ويندوز 10 تن كامل




أيقونات رائعة : تم تطوير شكل الأيقونات فى ويندوز 10 مجانا النسخة النهائية بشكل كبير حيث أصبحت أوضح وأجمل من حيث المظهر كما تم تطوير جودة ودقة الألون عموماً فسوف تلاحظ فرقاً كبيراً جداً بين طريقة العرض وجودة الألون هنا.
تثبيت وتنزيل ويندوز 10
تحميل ويندوز تن نسخة نهائية
المساعد الشخصي Cortana: من أهم المميزات والتي أعتبرها شخصياً ثورة فى نظام ويندوز 10 عربي هو المساعد الشخصى كورتانا والذي سهل على المستخدمين العديد من المهام كام يمكنك التحدث مع حاسوبك فى إذا كنت تحس بالملل أو تريد تضييع الوقت ولكن دعونا نتفق أنه كورتانا تحتاح إلى تطوير كبير جداً حتى تصل لما يريده المستخدمين.
إنتهاء عصر Internet Explorer: أخيراً أنتى دور هذه المتصفح العجوز التى لم يعد يصلح للإستخدام حيث تم إستبداله بمتصفح Edge الذي إعتبره الكثيرين منافس قوى لبرامج تصفح الإنترنت الشهيرة مثل جوجل كروم " Google Chrome " و فاير فوكس ومتصفح اوبرا ولكن وبكل صراحة هذا ليس حقيقياً من وجهة نظري أعتبره ما هو إلا تطوير في الواجهة فقط للمتصفح القديم عديم الفائدة.
كيفية تثبيت ويندوز 10 علي الكمبيوتر و
تطبيقات ميديا متطورة ورائعة: حقاً تمكنت الشركة المطورة مايكروسوفت هذه المرة من أن تبهر المستخدمين ببرامج الميديا المدمجة فى الويندوز والتي أظهرت إبداعاً لا مثيل له حيث تميزت بالتصميم البسط والسرعة فى تنفيد الأوامر فضلاً عن المظهر الجذاب التى تتمع به .
Settings بشكل جديد وبسيط: تم تغيير واجهة Control Panel التقليدية إلى واجهة جديدة حقاً تميزت بالبساطة والسهولة ولكن الواجهة القديمة لا تزال موجودة لأن بعض المستخدمين لن يستطيع التعود على الشكل الجديد بسهولة .
تنزيل ويندوز 10 كامل مجاني
التعريفات: كانت التعريفات مشكلة تواجه العديد من المستخدمين حيث كانت تتمثل المشاكل في عدم توافق التعريفات أو عدم القدرة على الحصول عليها ولكن مع ويندوز 10  أصبح الأمر مختلفاً تماماً حيث انك بمجرد تثبيت ويندوز 10 بمجرد تثبيت النظام يقوم بالبحث تلقائياً على التعريفات المتوافقة مع نوع جهازك ومع المكونات ويقوم بتحميلها تلقائياً وكذالك تثبيتها كل هذا للحصول على أفضل أداء ممكن مع ويندوز 10.



هل اعجبك الموضوع



تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية


كان هذا إستعراض لأهم مميزات نظام ويندوز 10 الجديد للمزيد يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل لمعرفة كيفية تحميل برنامج وتثبيت وتشغيل الويندوز بالتفصيل بالإضافة إلى شرح مفصل إلى اهم المميزات والعيوب .
متطلبات نظام التشغيل للكمبيوتر 32 بايت و 64 بايت لويندوز 10 :-


تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية




المعالج ( processor) :  1غيغاهرتز (GHz) أو معالج أسرع أو SoC .
ذاكرة الوصول العشوائي  (RAM): 1 غيغابايت (GB) لإصدار 32 بت أو 2 غيغابايت لإصدار 64 بت .
مساحة القرص الثابت (Storage): 16 جيجابايت لنظام تشغيل 32 بت و20 غيغابايت لنظام تشغيل 64 بت .
بطاقة الرسومات (video card) : DirectX 9 أو إصدار أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0 .
الشاشة (Monitor) : 800x600 أو أعلي.
معلومات عن ملف تحميل Windows 10 Microsoft الجديدة :-


تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية




معلومات اضافية




وننوه انه منذ عدة ايام أعلنت  عملاقة البرمجيات مايكروسوفت عزمها اطلاق ويندوز 10 بشكل رسمي في 29 تموز ،جاء ويندوز 10بالعديد من المميزات الجديدة و الهامة  ،نذكر لكم  اهم المميزات التي  كشفت عنها عملاقة البرمجيات مايكروسوفت .

ويندوز مازال ويندوز الذي عهدناه

حافظ ويندوز 10 على قائمة ابدأ لكنها أتت بشكل موسع أكثر فأصبح بإمكانك مثلا تثبت تطبيقاتك الهامه لسهولة الوصل، يأتي هذا الاصدار من ويندوز بميزة سرعة البدء والاستئناف، مزيد من الحماية والامان، بالإضافة  لتصميمه حتى يتوافق مع الاجهزة والبرامج الحالية، ما يميز ويندوز 10بشكل كبير هو أنه باختصار جمع بين قوة ويندوز 7 و ويندوز 8.

أصبح الويب يعمل بالطريقة التي تريد

يأتي مع ويندوز10 متصفح (Microsoft Edge) الجديد كليًا ليحقق تجربة مستخدم أفضل، دون ملاحظاتك، اكتب مباشرة على صفحة الويب، حفظ ما تريد لتعود له لاحقًا، بالإضافة لتمكين المساعد الرقمي (Cortana) الذي يمكنك من الوصول للعيد من الوظائف وانجاز المهام دون الحاجه لمغادرة الصفحة المفتوحة, فالمساعد الرقمي (Cortana) يتفاعل معك من خلال الاوامر الصوتية وبإمكانه قراءة الاشعارات والتبليغات،

أنجز أعمالك بشكل أسرع!




يمكنك ويندوز10 من عرض نوافذ4 تطبيقات في نفس الوقت على سطح المكتب و مشاهدة كل المهام المفتوحة بكل سهولة، وبإضافة إمكانية إنشاء سطح مكتب افتراضي ليعطيك المزيد من المساحة والتنظيم في حال أردت عمل مجموعة لكل مشروع تعمل عليه.

متجر ويندوز

جاء متجر ويندوز الجديد ضمن ويندوز10 تجربة تسوق موحده عبر كل جهاز ويندوز10مع إمكانية تصفح من جميع الاجهزة المختلفة،  يتميز بسهولة عملية الشراء ومحتوى رقمي مميز بما في ذلك من تطبيقات، ألعاب، موسيقى، أفلام، مسلسلات.

مساعدك الرقمي الخاص(Cortana)

يعمل (Cortana) كمساعد رقمي خاص بك خلال يومك والعمل على الاجهزة الخاصة بك لمساعدتك في إنجاز الامور ومع ميزة تعلمه مع الوقت ليصبح أكثر تخصيصًا و أقرب لشخصيتك، واذا كنت من أصحاب المهام الكثيرة ولديك مشكله في التذكر، (Cortana) ممتاز جدا في التذكير فقط أخبره بموعد التذكير فبالتالي تقل نسبة النسيان وتنجز أكثر.

تفاعل مع جهازك بالشكل الذي يناسبك

لمس، كتابة، طباعة،  الخيار لك اصبح بإمكانك اختيار بيئة العمل المناسبة لك، باختصار مرونة في العمل أكثر!.

ميزة 2في1

مع ميزة 2في1 التي تمكن التطبيقات الخاصة بك للبحث و العمل في كافة الاوضاع وعلى جميع الاجهزة، شاشتك يمكن تخصيصها للعمل مع لوحة اللمس او لوحة المفاتيح.

XBOXقادم إلى ويندوز10

احصل على العديد من أفضل امتيازات (XBOX)من خلال منصة (XBOX Live) ابدأ اللعب خلال ثواني، نافس لاعبين يستخدمون أجهزة(XBOX) بألعاب مخصصة، سجل مقاطع فيديو لاهم انتصاراتك و شاركها عبر شبكة(XBOX Live).

لست بعيدًا بعد الآن

ويندوز10 يضم باقة من التطبيقات الرائعه مثل: الخرائط, الصور, البريد و التقويم , الموسيقى و الفيديو، وهذه التطبيقات تستخدم (OneDrive)للاحتفاظ بالمعلومات والقيام بعملية التزامن بشكل سهل بين الاجهزة المختلفة التى تستخدم ويندوز10، لذلك لن تكون بعيدًا عن ما تحتاجه بعد الآن.









التحميل



إسم النظام  الرائع : Windows 10
Windows 10 : متوفر به جميع اللغات.
Windows 10 الترخيص : مجانى "فترة تجريبية ".
ويندوز 01 الحجم : 3.8 جيجا بايت.
النواة : x64 , x32.
تحميل ويندوز 10 للكمبيوتر من مايكروسوفت النسخة النهائية برابط واحد :-



والان تحميل النسخه من ويندوز 10 للنواتين



Download Tool Now 32-bit version   
اضغط علىهذه الصوره
 تحميل ويندوز 10  32



اضغط على الصوره






هل اعجبك الموضوع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © منذ قليل