تحميل برنامج  2017 audacity لمونتاج الصوت واضافة المؤثرات الصوتية

تحميل برنامج 2017 audacity لمونتاج الصوت واضافة المؤثرات الصوتية

access_timeالاثنين، 13 مارس 2017 comment0 remove_red_eye

تحميل برنامج  2017 audacity لمونتاج الصوت واضافة المؤثرات الصوتية:
تحرير الصوتيات، لا تبحث عن شيء أخر غير الرائعة المجانية  برنامج Audacity. يمكنك التسجيل مباشرةً، تحويل التسجيلات و الشرائط القديمة إلى ملفات رقمية، قص، نسخ و توصيل الملفات بالإضافة للكثير. هذا الإصدار يُحَدَث بإنتظام، و بالرغم من العلامة التجريبية "بيتا" فهو مستقر جدا.

واجهة برنامج  Audacity

سواء أخترت السلسلة المستقرة أو التجريبية "بيتا"، برنامج Audacity ليس جذابا جدا، و يمكن أن يبدو عند اول نظرة معقدا جدا . على أي حال، بالقليل من التجريب سريعا ما يصبح تطبيقا صالحا جدا للاستعمال.
للصوت الحي و لترقيم الملفات القديمة، ستحتاج لإمداد حاسبك بالصوت عبر كابل. وصلة مدخل الصوت أو المايكروفون ينبغي أن تكون مُعَدَة تلقائيا، و لكن فيما عدا ذلك يمكن أن تجدها في التفضيلات. التسجيل بعد ذلك هو بنفس سهولة ضغط الزر الأحمر في واجهة برنامج Audacity

سهل الاستخدام

ما يجعل برنامج Audacity عظيما في هذا الشأن هو أن تحرير التسجيلات بسيط جدا ، و ليس صعبا مثل بعض التطبيقات الاحترافية! باستخدام أداة التلوين يمكنك بسرعة قص,نسخ، أو إضافة تأثيرات لأجزاء من المسار. و إذا فعلت اى خطوه خاطئة  يمكنك التراجع للخلف لأي عدد من الخطوات كما تريد، بمعنى أنك تستطيع التجريب مع العلم بأن لا شيء سيعطل! كما يمكنك استخدام حتى 16 قناة في نفس الوقت، برنامج Audacityy يعطي المستخدمين  الكثير من المرونة.
تحرير  ملفات MP3 و الملفات الرقمية الأخرى هو بنفس السهولة. اسحبهم لداخل نافذة برنامج  Audacity للفتح، ثم إفعل بهم ما تشاء. برنامج Audacity يدعم علامات ID3، لذا يمكنك إضافة كل البيانات الوصفية التي تريدها للمسارات المحفوظة. و هناك المزيد في برنامج Audacity، و لحسن الحظ إن له توثيق شامل متوافر بالاتصال أو للتحميل مجانا .

الاستنتاج

بالفعل هو افضل برنامج Audacity هو أفضل برنامج مجاني موجودة لتحرير الصوتيات. إنه تطبيق مفيد بشكل لا يُصَدَق، سواء كنت تسجل مباشرة أو كنت تقوم بمجرد تحرير ملفات صوت. و بالرغم من واجهتة القبيحه، برنامج Audacity لابد من تحميله.
بالفعل

الكثير من الأشخاص عندما يقوم بتحميل مقطع صوتي مهما كانت صيغته يريد أن يعمل على إدخال العديد من التعديلات و إضافة المؤثراتالصوتيه عليه او يريد تسجيل صوته واضافة التاثيرات  التي تعطي رونق خاص للصوت و الملف , فاليوم مع برنامج مونتاج الصوت audacity التحديث الأخير سوف تعمل على الإستغناء عن الكثير من البرامج التي تسبب لك الإرهاق و المشاكل في جهاز الكمبيوتر و تكون ثقيلة و تعمل على ضعف سير جهازك الحاسوب , فاليوم مع برنامج audacity 2017 مجانا سوف تكون انت في طريق سليم جدا و تتمكن من إدخال أي مؤثرات و تعديلات تعطي إنطباع خاص بواسطة برنامج   audacity و إضافة جديدة للمقطع الصوتي بواسطة برنامج   audacity الذي أدخلته من جديد , فهذا البرنامج الناري و الجديد حقا انه  برنامج   audacity من نوعه تم تحديثه بآخر التحديثات لعام 2017 و قد نال إعجاب الكثير من الجمهور ويستخدمه معظم اليوتيوبر على اليوتيوب و هو ما جعل البرنامج  شيء مهم جدا لعمليات المونتاج في الملفات الصوتية فمن يريد ان يسجل ملف صوتى بجوده عالية لنقاء الصوت انصحه ببرنامج   audacity .
وهذه صوره لبرنامجaudacity

برنامج audacity لمونتاج الصوت:
هو برنامج مجاني و يعمل بشكل سلس على الأجهزة و لا يحتاج لأي من برامج  audacity المساعدة , فالبرنامج تستطيع من خلاله تسجيل الصوت و التحدث بالميكروفون و التحكم في مستوى الصوت إن كان منخفض أم مرتفع فبرنامج audacity الذي دخل على مواجهة كبيرة مع العديد من البرامج التي تؤدي نفس المهمة و قد سبقها في بعض الميزات و الإضافات الموجودة به مع العلم انه مجانى , و يتيح لك برنامج audacity من عملية تقطيع و تقسيم الملفات الصوتية إلى عدة أجزاء أن أردت ذلك , فمثلاً قد نال إعجابك مقطع موسيقى من الملف و تريد أن تعمل كنغمة لهاتفك المحمول , فمن هذا البرنامج سوف تعمل على تقسيمه بشكل سريع و بدون أن تنتظر كثيراً .
برنامج audacity التحديث الأخير:
تستطيع  بواسطة برنامج audacity أن تعمل على دمج أكثر من مقطع في مقطع واحد و إيصاله مع بعض , فهذا البرنامج التحكم به و استخدامه أسهل مما تتوقع و لا يحتاج إلى خبرة و معرفة كبيرة جدا , البرنامج يتم استخدامه في الكثير من الشركات و المؤسسات الخاصة بتسجيل الأصوات والقنوات الفضائيه  , برنامج  audacity يعمل بشكل خفيف على الجهاز و يتم تحديثه بشكل تلقائي كما أن البرنامج متوفر بالعديد من اللغات منها العربية و الإنجليزية , و النسخة من هذه البرنامج و الموجودة معنا اليوم هي باللغة العربية .
برنامج audacity الإصدار الأخير 2017:
 برنامج  audacity قوي جدا حيث يتيح لك بعد تحرير المقطع الصوتي من إزالة أي من التشويشات و الأصوات الغريبة التي تكون في خلف المقطع , و هنا هذه الخاصية لا تكون متوفرة في الكثير من البرامج التي تعمل على مونتاج الملفات الصوتية , فالبرنامج ذو واجهة رئيسية بسيطة جدا و تكون ميسرة في عملية الاستخدام و لا يوجد أي من التعقيدات بها , فمن خلال وقت قصير سوف تتمتع بملف صوتي ذو جودة عالية جدا و لا يوجد بها أي من المشاكل و الخلل الفني , بفترة زمنية محددة و معينة سوف تجد أن ملفك الصوتي قد تم إنجازه .
                            

برنامج audacity 2017 مجانا:
حمل برنامج audacity الآن على جهازك الحاسوب بشكل مباشر من موقعنا و تمتع بكافة الخدمات و الميزات المتوفرة بداخله , فالبرنامج يحرر العديد من الصيغ و يتعامل معها بشكل مباشر منها :  WAV, AIFF, FLAC, MP2, MP3 , Ogg  وغيرها من الصيغ , كما أن برنامج  audacity يتعامل بخاصية النسخ و اللصق بشكل مباشر دون أي مشاكل , و عند استخدامك البرنامج سوف تشاهد العديد من الأدوات التي تكون ميسرة و تساعدك بشكل كبير جدا في عملية المونتاج و التسجيل , هذا البرنامج يعد من أفضل تلك البرامج التي تعمل على مونتاج الملفات الصوتية و ذلك لعدة أمور منها انه خفيف على الأجهزة , و سريع جدا عليها و لا يتعارض مع أي برنامج .

















A free multi-track audio editor and recorder

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © منذ قليل